شركة تنمية الضيافة تنظّم أول عرض حيّ للطهي من نوعه في جزيرة اللؤلؤة-قطر

فبراير 27, 2019 / News

تستعد شركة تنمية الضيافة، إحدى الشركات المملوكة من الشركة المتحدة للتنمية وواحدة من أهم الشركات الرائدة في دولة قطر في قطاع الضيافة والمطاعم الراقية، لاستضافة أول عرض حيّ للطهي من نوعه في جزيرة اللؤلؤة-قطر، وذلك على المدرج المكشوف في 30 لا كروازيت بمنطقة بورتو أرابيا.


سيشارك في العرض نخبة من أشهر الطهاة، كالشيف القطرية "عائشة التميمي"، التي قدّمت برامج الطهي الخاصة بها على قنوات تلفزيونية عدة كما ومثّلت دولة قطر في المعرض العالمي إكسبو ميلانو 2015 . وستقدم الشيف التميمي عرض الطهي الاول، اليوم الخميس، الواقع في 28 فبراير 2019، حيث ستشارك خبرتها في عالم إعداد المأكولات المميزة.


كذلك سيحظى الجمهور بفرصة حضور عرض الطهي الثاني الذي سيقدمه الشيف اللبناني الشهير "ريتشارد خوري"، يوم الجمعة، الواقع في 1 مارس 2019، وعرض الطهي الثالث للشيف الهندي الشهير"فينيت بهاتيا" يوم الخميس، 7 مارس 2019. أما العرض الرابع والأخير فسيقدّمه الشيف الكويتي الشهير "فواز العميم" يوم الجمعة، 8 مارس 2019.



يذكر أن الشيف "ريتشارد خوري" قد استضاف العديد من برامج الطهي عبر القنوات التلفزيونية المختلفة في العالم العربي، في حين حازالشيف "فينيت بهاتيا" على العديد من الجوائز، كجائزة "أفضل شيف" لعام 2004. ويعرف عن الشيف ""فواز العميم" بشغفه بمزج النكهات المختلفة وبأنه أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.


سيعدّ الطهاة أشهى الأطباق ويتفاعلوا مع الحاضرات اللواتي سيستمتعن برحلة مُلهمة في عالم الطهي المميز.


وتأتي هذه العروض كبادرة أولى من نوعها بجزيرة اللؤلؤة-قطر من قبل شركة تنمية الضيافة، والتي ستقدّم بعد كل عرض من عروض الطهاة المشاهير، طرق إعداد أطباق مختارة من مطاعمها المتميزة كبرج الحمام وميجو وإسلا وأوربن جاز كيتشن وأرابيسك وشوكولات بار.


ويأتي تنظيم هذه الفعالية في إطار الأنشطة المبتكرة لشركة تنمية الضيافة بما يتماشى مع الخطة الاستراتيجية التي اعتمدتها إدارة الشركة والهادفة إلى تقديم تجربة منقطعة النظير سواء أكان ذلك في مطاعمها أو من خلال الفعاليات التي تقدمها.


 

الشركة المتحدة للتنمية

info@udcqatar.com

تواصل معنا لأي استفسارات أو إستعلامات