ابقوا على اطلاع بكل الأخبار والتطورات المتعلقة بالشركة

الشركة المتحدة للتنمية تشارك في معرض شانجهاي 2018

ديسمبر 09, 2018 / News

استقطب أكثر من 200 عارض من 35 دولة


انضمت الشركة المتحدة للتنمية، إحدى الشركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر والمطور الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة-قطر وجيوان، إلى لائحة مرموقة من شركات التطوير العقاري العالمية للمشاركة في معرض العقارات الفاخرة الذي أقيم في مدينة شنجهاي الصينية من 7 ولغاية 9 ديسمبر، 2018.


تواصلت الشركة المتحدة للتنمية، الراعي البلاتيني للمعرض، مع نخبة من رجال الأعمال والمستثمرين الصينيين والعالميين لتعريفهم باستثماراتها ذات العوائد المجزية، بما في ذلك الوحدات السكنية والتجارية في جزيرة اللؤلؤة-قطر وجزيرة جيوان المحاذية لها.


واستقطب المعرض أكثر من 200 شركة تطوير عقاري رائدة من كافة أنحاء العالم للتسويق لمشاريعها الفخمة أمام نخبة من مستثمري العقارات الراقية من الصين والعالم.



وتم تنظيم هذا المعرض، الذي اقتصر حضوره على الدعوات المحددة فقط لنخبة من رجال الأعمال والمستثمرين العالميين بالتعاون مع حوالي 200 شريك رسمي عامل في مجالات الإعلام والعرض، لتوفير منصة راقية للمستثمرين الكبار للتفاعل مع العارضين من نحو 35 دولة مختلفة.


وفي هذا الصدد، علّق السيد إبراهيم جاسم العثمان، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للتنمية قائلاً: "تؤمن الشركة المتحدة للتنمية بأن دولة قطر تمثل وجهة استثمارية مغرية لم يستغلها المستثمرون الصينيون بالشكل الكافي حتى اليوم.


ولهذا السبب، قررنا المشاركة في معرض العقارات الفاخرة في شنجهاي بهدف تعريف كبار المستثمرين الصينيين بما توفره الشركة المتحدة للتنمية من فرص استثمارية واعدة في المجال العقاري القطري".


وأضاف السيد العثمان بالقول: "إن البيئة الاستثمارية الجاذبة التي تتمتع بها دولة قطر، ووجود جاليات كبيرة مقيمة فيها، ونمو القطاع السياحي، بدعم من اقتصاد متنوع ومزدهر ونحو 200 مليار دولار من الاستثمارات في مشروعات البنية التحتية الممهدة لبطولة كأس العالم 2022، ينعكس إيجاباً على سوق العقارات في الدولة".


وختم السيد العثمان بالقول: "ان الشركة المتحدة للتنمية هي واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري الرائدة في الشرق الأوسط، وتعتبر من أفضل القنوات للاستفادة من الاستثمارات المجزية في السوق العقاري القطري من خلال المشاريع الاستثمارية المختلفة التي تقدمها".



ويتطلّع المستثمرون الصينيون الآن للدخول إلى سوق العقارات القطرية، مستفيدين في ذلك من الإعفاء من سمة الدخول الذي أصدرته السلطات القطرية لمواطني أكثر من 80 دولة. وتحتلّ قطر اليوم المرتبة الأولى في الشرق الأوسط، والثامنة عالميًّا من حيثُ تيسير دخول مواطني الدول الأخرى إلى أراضيها.


هذا وزوّدت الشركة المتحدة للتنمية الزوار خلال المعرض بلمحة وافية عن العروض المتنوعة المتاحة في جزيرة اللؤلؤة-قطر وجزيرة جيوان المحاذية لها.


كما أطلع ممثلو الشركة المتحدة للتنمية المستثمرين الصينيين على الإجراءات المتبعة لشراء العقارات في دولة قطر، وخطط الدفع والتسهيلات المقدمّة، ضمن مقاربة شفافة تساعدهم على اتخاذ القرار المناسب الذي يعود عليهم بعائدات استثمارية مجزية.


اللؤلؤة-قطر، مدينة عصرية حديثة ذات هندسة معمارية راقية، تم تصميمها لتكون مدينة متكاملة ورمزاً فريداً من نوعه. تقع الجزيرة على مساحة 4 مليون متراً مربعاً من الأراضي المستصلحة، وتمتد على طول 32 كم من الواجهة البحرية قبالة ساحل خليج الدوحة الغربي وتستوعب 50,000 مقيم. تضم الجزيرة مجموعة متنوعة من المناطق المتميزة معمارياً، تشمل الشقق والفلل ومنازل البنتهاوس ومنازل التاونهاوس والمرافق الترفيهية المتنوعة، فضلاً عن مراسي حائزة على جوائز عالمية، إلى جانب الشواطئ الجميلة الهادئة. بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المطاعم الشهيرة والمحلات التجارية الراقية من ماركات الأزياء الفاخرة.


جزيرة جيوان وهي أحدث المشاريع العقارية التي تعمل الشركة المتحدة للتنمية على تطويرها مؤخراً. تقع جزيرة جيوان بمحاذاة جزيرة اللؤلؤة-قطر، وتمتد على مساحة 400,000 متراً مربعاً، مع مساحة مبنية بالكامل تبلغ 388,000 متراً مربعاً. ستضم الجزيرة، عند اكتمالها، 712 وحدة سكنية، بما في ذلك 639 شقة، و20 فيلا مستقلة، و26 فيلا بواجهة مائية، و21 فيلا بواجهة بحرية، و6 فلل واقعة على جزر خاصة، بالإضافة إلى 11,000 متراً مربعاً من محلات البيع بالتجزئة وعدداً من المباني السكنية.

 


الشركة المتحدة للتنمية

info@udcqatar.com

تواصل معنا لأي استفسارات أو إستعلامات