الشركة المتحدة للتنمية تعقد ملتقاها السنوي وتكرّم موظفيها من أصحاب الخدمة الطويلة

فبراير 19, 2019 / News

عقدت الشركة المتحدة للتنمية، إحدى الشركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر والمطور الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة-قطر وجيوان، الملتقى السنوي للموظفين، بفندق "مرسى ملاذ كمبينسكي" باللؤلؤة-قطر، وذلك تقديراً لجهودهم في العمل والتفاني في خدمة الشركة.


شهد الملتقى حضور السيد إبراهيم جاسم العثمان، الرئيس التنفيذي للشركة، وأعضاء فريق الإدارة العليا للشركة والموظفين.


وتم تكريم الموظفين من أصحاب الخدمة الطويلة، الذين أكملوا 10 سنوات متواصلة في العمل، حيث قام السيد العثمان بتسليم جوائز وشهادات تقدير لموظفي الشركة من أصحاب الخدمة الطويلة وهنأهم على تحقيق هذا الإنجاز، متمنياً لهم مواصلة مسيرة النجاح.


وخلال كلمة توجه فيها إلى الموظفين، سلط السيد العثمان الضوء على أبرز إنجازات الشركة والأداء المالي لعام 2018، كما استعرض الأهداف الإستراتيجية الموضوعة لعام 2019 والخطة الخمسية للشركة. واعتبر العثمان أن الإنجازات التي حققتها الشركة المتحدة للتنمية خلال العام المنصرم، تعكس مرونة الشركة والتزامها بتنفيذ استراتيجيتها التنموية.


وأثنى السيد العثمان على جهود الموظفين المتواصلة، وإسهاماتهم في نمو وتقدم الشركة، مؤكداً أن الشركة المتحدة للتنمية تتسم ببيئة عمل تثمن التنوع الثقافي وتشجع على نقل المعرفة واعتماد أفضل الممارسات.


وأضاف السيد العثمان قائلاً: "نحن في الشركة المتحدة للتنمية نؤمن بأن رأس المال البشري يمثل ركيزة أساسية في استراتيجيتنا التطويرية. وتأتي مبادرتنا لتكريم ﻣﻮﻇﻔﻲ اﻟﺨﺪﻣﺔ اﻟﻄﻮﻳﻠﺔ في الشركة ضمن برنامج الحوافز التي اعتمدناه لشكر وتقدير الكوادر البشرية العاملة لدينا".


وتمّ عرض وثائقي حول إنجازات الشركة خلال العام المنصرم والذي شهد عامًا آخراً من النجاح مع إطلاق الشركة لمشروعها الجديد، جزيرة جيوان، وهي أحدث مشروع عقاري تابع للشركة المتحدة للتنمية يقع بجوار جزيرة اللؤلؤة-قطر، والذي دشّنه معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ضمن فعاليات معرض سيتي سكيب قطر 2018.


بالإضافة إلى استكمال العمل في العديد من المعالم البارزة المرتبطة بتطوير جزيرة اللؤلؤة- قطر، كطرح المرحلة الثالثة من بيع الوحدات السكنية لأبراج المتحدة والمرحلة الثانية للعقارات ضمن منطقة "جياردينو فيلاج" وبدء أعمال بناء لصالتي عرض تجارية في منطقة "أبراج كارتييه".


وتم الكشف عن مشروع بناء "مدرسة المتحدة الدولية" وهي مدرسة عالمية يتم بناؤها في منطقة "جياردينو فيلاج" لتلبية حاجات سكان جزيرة اللؤلؤة-قطر والجوار. بالإضافة إلى المشاريع التنموية الأخرى التي يتم العمل عليها حالياً، كتطوير "منطقة فلورستا جاردنز" التي ستضم أبراجاً سكنية ومجمعات لفلل سكنية ومركز تسوّق.


والجدير بالذكر أن الشركة قد حصلت مؤخراً على عدد من الجوائز العالمية تقديراً لنجاحات الشركة في تطوير مشاريع عالمية متكاملة منها: جائزة "أفضل شركة للتطوير العقاري في قطر لعام 2018"، التي تمنحها مجلة التمويل الدولية وجائزة "أفضل مشروع متعدد الاستخدامات" لعام 2018-2019 وذلك ضمن جوائز العقارات العربية المرموقة وجائزتين من جوائز قطر للتميز في الأعمال 2018.


هذا وتمّ توزيع شهادات التقدير والجوائز على مستحقيها من الموظفين الذين أكملوا 10 سنوات من العمل في الشركة المتحدة للتنمية، بالإضافة إلى تكريم "موظف العام 2018" و"مدير العام 2018".


ويهدف الملتقى السنوي للموظفين إلى تعزيز التواصل وتقوية روح العمل الجماعي بين الإدارة العليا والموظفين. ويعكس هذا المبدأ مدى إيمان الشركة المتحدة للتنمية بأهمية العنصر البشري الذي يحتل مكانة محورية نحو تحقيق رسالتها المنشودة.


إختُتم الحفل بإلتقاط صورة جماعية للموظفين، بما في ذلك الموظفين المكرمين مع الرئيس التنفيذي للشركة.

الشركة المتحدة للتنمية

info@udcqatar.com

تواصل معنا لأي استفسارات أو إستعلامات