الشركة المتحدة للتنمية تحقق مبيعات بقيمة 70 مليون ريال قطري خلال مشاركتها في "سيتي سكيب قطر 2018"

أبريل 25, 2018 / Financial News

اختتمت الشركة المتحدة للتنمية، إحدى كبرى الشركات المساهمة العامة في الدولة والمطور الرئيسي لجزيرة اللؤلؤة-قطر، مشاركتها في النسخة السابعة من معرض سيتي سكيب قطر 2018، والذي أقيم تحت رعاية معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، مؤخرا، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.


وتوجت الشركة المتحدة للتنمية مشاركتها في المعرض بإحراز قيمة مبيعات إجمالية بلغت ما يقارب 70 مليون ريال قطري للصفقات العقارية التي تم إبرامها خلال المعرض.



وتضمنت مشاركة الشركة المتحدة للتنمية إطلاق مشروعها الرائد جزيرة جيوان المتاخمة لجزيرة اللؤلؤة-قطر والإضافة الأخيرة لقائمة الاستثمارات والمنتجات السكنية التي توفرها والتي تأتي في إطار استراتيجية الشركة الخمسية لتحقيق النمو المستدام وتنويع مصادر دخلها. وشهدت الجزيرة الجديدة اقبالاً منقطع النظير من المستثمرين والأفراد سواء من داخل الدولة وخارجها.


وقد تم تصميم المشروع الجديد بحيث يضم مدينة ترفيهية، وممشى ال"كريستال" الخارجي المكيّف، وحديقة خضراء ومجمع تجاري على الواجهة البحرية من شأنه جذب العلامات التجارية العالمية إلى الدوحة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا المشروع العديد من المنتجات العقارية، بما في ذلك الفلل الشاطئية، وفلل الواجهة البحرية بفئاتها المختلفة، وست جزر مستقلة، كل ذلك وفق تصميم معماري حديث وعصري ويعتبر إمتداداً لمشروع الشركة الرئيسي جزيرة اللؤلؤة-قطر.



وحول هذه المشاركة، صرح السيد ابراهيم جاسم العثمان، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للتنمية، قائلاً: "لقد كانت مشاركة الشركة المتحدة للتنمية ناجحة بكل المقاييس، فقد كان سيتي سكيب هو الخيار الأمثل لتدشين مشروع جزيرة جيوان نظراً لاستقطابه جمهور واسع ومميز ونخبة من المستثمرين العقاريين المحليين والإقليمين والدوليين. ساهمت المشاركة الواسعة في المعرض وحضور وسائل الإعلام المحلية والأجنبية في نجاح المعرض بالشكل الذي يقدم دلالة واضحة على النمو المطرد للاقتصاد الوطني، والطلب المتزايد على الفرص الاستثمارية المختلفة، ومرونة القطاع العقاري في الدولة وصلابته."


أما بخصوص خطط الشركة المستقبلية، أوضح العثمان قائلاً: "نتوقع بأن تصل قيمة استثمارات الشركة المتحدة للتنمية في المشاريع الأساسية خلال الخمس سنوات القادمة ما بين 2018 حتى 2022 إلى نحو 5.5 مليار ريال قطري وهو ما يعكس التزامنا الثابت بمواصلة أعمال التطوير المتميزة التي نقودها. كما سنواصل المضي قدماً في اتباع استراتيجية الشركة التي تنص على خلق المزيد من الفرص الاستثمارية وتطوير وتنمية مكتسباتها وتقليل نسبة المخاطر. وذلك من خلال الاستغلال الأمثل للفرص التجارية والاستثمارية التي توفرها جزيرة اللؤلؤة-قطر وجزيرة جيوان التي تعدّ أضخم مشروع تطوير عقاري للشركة حالياً".


وشهدت قائمة المشاريع التي عرضتها الشركة المتحدة للتنمية في معرض سيتي سكيب طرح المرحلة الثالثة من بيع الوحدات السكنية لـ"أبراج المتحدة" في منطقة فيفا بحرية في جزيرة اللؤلؤة-قطر حيث تم بيعها بالكامل. ويتكون المشروع من برجين سكنيين متصلين على مستويات علوية يوفران شققاً سكنية بمساحات مختلفة، إلى جانب مجموعة من الوحدات العلوية (البنتهاوس) والاستديوهات ونماذج سكنية أخرى مبتكرة، جميعها مطلة على الواجهة البحرية وتتمتع بمخارج مباشرة إلى الشاطئ.



وشهد المعرض كذلك الطرح الثاني لوحدات سكنية ضمن منطقة "جياردينو فيلاج"، وضمت عدداً من الأراضي السكنية المخصصة للفلل، والأراضي السكنية المصنفة ضمن الأبنية المنخفضة الارتفاع ذات طابق أرضي وثلاث طوابق علوية، وطابق أرضي وخمس طوابق علوية بالإضافة إلى عدد من الفلل السكنية قيد الإنشاء. كما قدمت الشركة لزوار جناحها في المعرض عروضاً ترويجية خاصة استهدفت قطع الأراضي السكنية المخصصة لفلل المشروع.


وتأتي مشاركة الشركة المتحدة للتنمية في إطار سعيها الدؤوب لتعزيز مسيرة النجاح والتطور اللذين تشهدهما مشاريعها العقارية من خلال مواصلة إطلاق المشاريع التطويرية التي ترتقي بجودتها إلى أعلى المقاييس العالمية، وحرصها على تحقيق أهدافها وإنجاز مشاريعها وفقًا للخطط الموضوعة والجداول الزمنية المحددة، تأكيدًا على التزامها بالمحافظة على حقوق المساهمين والمستثمرين.

الشركة المتحدة للتنمية

info@udcqatar.com

تواصل معنا لأي استفسارات أو إستعلامات