الشركة المتحدة للتنمية تختتم فعالية "تسوق وانتعش" الصيفية

سبتمبر 02, 2018 / News

أكثر من 1٠ آلاف زائر يشاركون في الأنشطة المائية في اللؤلؤة-قطر

اختتمت الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لجزيرة اللؤلؤة-قطر، فعالية "تسوق وانتعش" الصيفية المميزة التي نظمتها على شاطئ "ليدو فينيزيا" في قناة كارتييه، وبوابة المارينا 2 في بورتو أرابيا في اللؤلؤة-قطر على امتداد شهر كامل من 1 أغسطس الى 31 أغسطس 2018.


وشهدت متاجر التجزئة في اللؤلؤة-قطر حركة تجارية مميزة وكثيفة طيلة فترة الفعالية الصيفية، التي لاقت نجاحًا وإقبالاً لافتين حيث شارك في الأنشطة الصيفية أكثر من 1٠ آلاف شخص.


تضمنت الفعالية أنشطة ترفيهية ومائية متنوعة، أضفت أجواء المرح والتسلية والحماس على المشاركين من مختلف الأعمار الذين أتوا للاستمتاع بالتسوق من محلات ومطاعم جزيرة اللؤلؤة-قطر وبشواطئها الخلابة.


وشهدت مناطق الفعاليات ازدحاماً لافتًا من قبل المشاركين في الألعاب المائية الترفيهية المتنوعة التي اشتملت على قوارب مائية بأشكال مختلفة، وسينما للأطفال في الهواء الطلق، وكرة القدم بالفقاعات في قناة كارتييه، بالإضافة إلى الإبحار بالمظلة والتزلج المائي باللوح في بورتو أرابيا وغيرها من الأنشطة المسلية.


ونجحت الشركة المتحدة للتنمية من خلال هذه الفعالية، باستقطاب الزوار والسياح الذين استمتعوا بالأنشطة المائية، كما نشطت الحركة التجارية في مختلف متاجر التجزئة في اللؤلؤة-قطر، من خلال استبدال فواتير السكان والزوار مشترياتهم بقسائم استلموها من الأكشاك الموزعة على شاطئ "ليدو فينيزيا" في قناة كارتييه وبوابة المارينا 2 في بورتو أرابيا.


ويأتي تنظيم فعالية "تسوق وانتعش" في إطار جهود الشركة المتحدة للتنمية لخلق أجواء ممتعة وفريدة للعائلات وحثهم على قضاء أجواء ترفيهية مميزة بجزيرة اللؤلؤة-قطر، وتنشيط الحركة التجارية في متاجر البيع بالتجزئة في مختلف أنحاء الجزيرة، وذلك ضمن مبادرات الشركة الرامية إلى تعريف زوار الجزيرة بالمحلات والمطاعم والمقاهي، وتدعيم مكانة اللؤلؤة-قطر كأحد أبرز ملامح الدولة ووجهاتها السياحية والترفيهية.

الشركة المتحدة للتنمية

info@udcqatar.com

تواصل معنا لأي استفسارات أو إستعلامات