الشركة المتحدة للتنمية تفوز بجائزة "أفضل مشروع متعدد الاستخدامات" عن "جزيرة اللؤلؤة-قطر" ضمن جوائز العقارات العربية ٢٠١٨-٢٠١٩

ديسمبر 05, 2018 / News

تواصل الشركة المتحدة للتنمية، إحدى كبرى الشركات المساهمة العامة في دولة قطر والمطور الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة-قطر وجيوان، تعزيز مسيرة النجاح والتطور التي تشهدها مشاريعها العقارية التي ترتقي بجودتها إلى أعلى المقاييس العالمية، وتحرص على تحقيق أهدافها وإنجاز مشاريعها وفقًا للخطط الموضوعة والجداول الزمنية المحددة، تأكيدًا على التزامها بالمحافظة على حقوق المساهمين والمستثمرين.


وفي دليل على نجاحها في تطوير وإدارة المشاريع العقارية الرائدة، فازت الشركة المتحدة للتنمية مؤخراً بجائزة "أفضل مشروع متعدد الاستخدامات" لعام 2018-2019 ضمن جوائز العقارات العربية المرموقة، وذلك عن مشروعها "جزيرة اللؤلؤة-قطر". تسلم الجائزة عبد الله عبد الرحمن الحمادي، المدير التنفيذي لإدارة العقارات في الشركة المتحدة للتنمية، ممثلاً الشركة المتحدة للتنمية خلال الحفل الخاص الذي أقيم للمناسبة في فندق سافوي لندن، بتاريخ 3 ديسمبر 2018.


ويعكس هذا الفوز الموقع الرائد الذي تحتله الشركة المتحدة للتنمية، التي تفوقت على المئات من المرشحين ضمن 48 فئة سكنية وتجارية مختلفة خضعوا لعملية تقييم دقيقة من قبل لجنة مختصة مكونة من 80 خبيراً عقارياً من مختلف أنحاء العالم، يترأسهم ثلاثة أعضاء من مجلس اللوردات البريطاني. حيث ارتكز التقييم على العديد من المواصفات كالتصميم والجودة وتوافر الخدمات والابتكار والالتزام بالاستدامة.




وحول هذا الإنجاز، علّق السيد إبراهيم جاسم العثمان، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للتنمية قائلاً: "لا تعكس هذه الجائزة التزامنا الراسخ بالتميز فقط، بل وبتطوير وتسليم المشاريع المستدامة التي تحدث تأثيراً إيجابياً على المجتمع وتساهم في تطور النشاط العقاري على المدى البعيد".


وكانت الشركة المتحدة للتنمية قد فازت بجائزتين من جوائز قطر للتميز في الأعمال 2018، التي تقدمها مجلة MEA-Markets، إحدى المجلات الرائدة المتخصصة في رصد التطورات الرئيسية بمجال الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي تكرم الشركات والإدارات والأفراد المتميزون بمستويات عالية من الخبرة والتخصص.


فحازت الشركة المتحدة للتنمية على جائزة أفضل مطور عقاري عالمي لعام 2018 عن مشروع اللؤلؤة-قطر، كما فازت بجائزة أفضل مجموعة للتطوير العقاري وإدارة العقارات عن نفس العام بفضل إدارة الشركة لقائمة من مشاريع التطوير العقاري المتميزة والفاخرة.


واستحقت الشركة المتحدة للتنمية هاتين الجائزتين عن جدارة، نظرًا لمساهماتها الكبيرة في تطوير وإدارة عددٍ من أفضل مشاريع التطوير العقاري في المنطقة.


ولم تثنِ الظروف الإقليمية والتحديات الاقتصادية، الشركة المتحدة للتنمية عن تقديم مشاريع مبتكرة ومتكاملة، في الوقت الذي تواصل فيه الشركة تحقيق عوائد مالية مرضية لمستثمريها. ففي أبريل الماضي دشنت الشركة المتحدة للتنمية "جزيرة جيوان" أحدث مشاريعها للتطوير العقاري، التي تقع بجوار مشروعها الرائد "اللؤلؤة-قطر"، وتمتد على مساحة إجمالية تبلغ 400 ألف متر مربع، على أن تنتهي أعمال الإنشاء والتشييد بالجزيرة بنهاية العام 2021.


وتتوقع الشركة المتحدة للتنمية بأن تصل قيمة استثماراتها في المشاريع الأساسية خلال الخمس سنوات القادمة ما بين 2018 حتى 2022 إلى نحو 5.5 مليار ريال قطري، وهو ما يعكس التزامها الثابت بمواصلة أعمال التطوير المتميزة، والمضي قدماً في اتباع استراتيجيتها التي تنص على خلق المزيد من الفرص الاستثمارية وتطوير وتنمية مكتسباتها وتقليل نسبة المخاطر. وذلك من خلال الاستغلال الأمثل للفرص التجارية والاستثمارية التي توفرها جزيرة اللؤلؤة-قطر وجزيرة جيوان التي تعدّ أضخم مشروع تطوير عقاري للشركة حالياً.


وتعتبر الشركة المتحدة للتنمية إحدى شركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر، تتمثل رسالتها في تحديد المشاريع طويلة الأجل للمساهمة في تنمية الدولة وتحقيق الفائدة والقيمة العالية للمساهمين. تأسست الشركة في عام 1999، وتم إدراجها في بورصة قطر في يونيو 2003. وتشمل نشاطاتها عدداً من القطاعات الاستثمارية الحيوية، من ضمنها التطوير العقاري، إدارة الممتلكات، مشاريع البنى التحتية والمرافق العامة والمشاريع المرتبطة بالأنشطة البحرية والضيافة.

الشركة المتحدة للتنمية

info@udcqatar.com

تواصل معنا لأي استفسارات أو إستعلامات