الشركة المتحدة للتنمية تعيّن شركة بارسونز للاستشارات الهندسية لتصميم المخطط العام التفصيلي وتصميم أعمال البنية التحتية لمنطقة "فلورستا جاردنز"

يناير 16, 2019 / Financial News

أعلنت الشركة المتحدة للتنمية، إحدى كبرى الشركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر والمطور الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة-قطر وجيوان عن تعيينها لشركة بارسونز للاستشارات الهندسية لتقوم بتصميم المخطط العام التفصيلي وتصميم أعمال البنية التحتية لتطوير منطقة "فلورستا جاردنز"، التي ستحمل طابع معماري متميز في قلب جزيرة اللؤلؤة-قطر.


ويشمل نطاق الخدمات الموكلة إلى شركة بارسونز للاستشارات الهندسية تصميم المخطط العام التفصيلي للمنطقة وتصميم أعمال البنية التحتية والحدائق والمسطحات المائية والمركز التجاري بالإضافة إلى وضع التصميم المعماري الخارجي واشتراطات البناء للأبراج السكنية العشر المتوسطة الارتفاع ودراسة توفير جميع الخدمات للأبراج ومجمعات الفلل السكنية الثلاثة التي تضمها المنطقة.



تم توقيع العقد بحضور كل من السيد إبراهيم جاسم العثمان، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للتنمية، والسيد غريغ ويلش، نائب الرئيس ومدير قسم البيئة المبنية في شركة بارسونز للاستشارات الهندسية، يوم الأربعاء الواقع 16 يناير 2019، في مبنى المحارة بجزيرة اللؤلؤة-قطر. هذا وجمعت هذه المناسبة كبار المسؤولين من كلتا الشركتين.


وفي معرض تعليقه على التوقيع قال السيد إبراهيم جاسم العثمان: "يشكل تطوير منطقة "فلورستا جاردنز" دوراً مهماً في خطط الشركة المتحدة للتنمية التي وضعتها لتنمية جزيرة اللؤلؤة-قطر. من خلال التصاميم الملهمة ومساحات السكن عالية الجودة، نحن واثقون من أن هذا المشروع سيكون بمثابة فرصة استثمارية كبيرة للمستثمرين المحليين والخارجيين. هذا ويعكس المشروع المميز التزام الشركة المتحدة للتنمية بتقديم مشاريع عقارية متكاملة تعزز مكانة دولة قطر كوجهة جذابة لأسلوب حياة أفضل".




ومن جهته، علق السيد غريغ ويلش: " إن فريقنا متحمس جداً لإنشاء مشروع سكني عالي الجودة يوفر أسلوب حياة متنوع، مع إطلالة مذهلة على الواجهة المائية والحدائق العامة".


وسيوفر مشروع "فلورستا جاردنز" مجموعة متنوعة من خيارات السكن الفريدة، حيث تتميز بتصميم عصري مستوحى من فن العمارة الباريسية وتتمتع بإطلالات بحرية مميزة.


وستضم "فلورستا جاردنز" 5,000 ساكن، حيث تمتد مساحتها الإجمالية على 145,967 متر مربع، كما تبلغ مساحة البناء الاجمالية حوالي 267,471 متر مربع.



وسيضم المشروع 10 أبراج سكنية متوسطة الارتفاع، و114 فيلا سكنية داخل ثلاث مجمعات، ومركز تجاري بمساحة 2,452 متر مربع.


وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم طرح مناقصات أعمال البنية التحتية وأعمال بناء المركز التجاري في منطقة "فلورستا جاردنز" للمقاولين خلال شهر مارس 2019.


تعد الشركة المتحدة للتنمية واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري الفاخر في دولة قطر، حيث لديها مجموعة من المشاريع المتنوعة التي تشمل التطوير العقاري وإدارة العقارات والبنية التحتية والمرافق. وتركز الشركة على الاستثمار في المشاريع طويلة الأجل التي تساهم بشكل كبير في نمو وتطور دولة قطر. وتستمر جزيرة اللؤلؤة-قطر كواحدة من أبرز مشاريع التطوير الحضري المتنوعة والمتعددة الاستخدامات التي طورتها الشركة المتحدة للتنمية.


الشركة المتحدة للتنمية

info@udcqatar.com

تواصل معنا لأي استفسارات أو إستعلامات