بيان صحفي
روابط سريعة
إنضم إلى بريدنا الإلكتروني
أرسل إلى صديق  أرسل إلى صديق    إطبع  إطبع  |  أ+ أ-
"كالفن كلاين" تفتتح أحدث محلاتها باللؤلؤة-قطر 
 
ديسمبر 23, 2010 
 
اعلنت شركة (كالفن كلاين انك), التابعة والمملوكة بالكامل لشركة فيليبس فان هوزن كوربوريشن، المدرجة في سوق نيويورك للاوراق المالية تحت رمز [NYSE: PVH]، عن افتتاح أحدث محل " كالفن كلاين" ببورتو أرابيا باللؤلؤة-قطر. يعد هذا المحل الثالث لهذه العلامة التجارية بمنطقة الشرق الأوسط بعد إفتتاح محلين بدبي.

يقع المحل الجديد الذي تبلغ مساحته حوالي 1500 قدماً مربعاً في منطقة بورتو آرابيا، التي تضم سلسلة من العلامات التجارية المشهورة في عالم الأزياء والموضة. وتصطف هذه المحلات على طول الساحة الجميلة الممتدة بطول 3.5 كيلومتراً ضمن مشروع اللؤلؤة-قطر، الذي يعد من أكبر مشاريع التنمية العمرانية في قطر، حيث تصل تكلفته إلى مليارات الدولارات الأمريكية. وسيضم هذا المشروع عند إكتماله محلات تجارية متنوعة في مساحة تزيد عن المليونين قدم مربع، وذلك ضمن بيئة راقية تتناسب تماماً مع "كالفن كلاين" الذي يفتتح أول محل له في الدوحة.

سيوفر المحل الجديد للعملاء تشكيلة كاملة من منتجات "كالفن كلاين" النسائية من تصميمات "فرانسيسكو كوستا" و منتجات "كالفن كلاين" الرجالية من تصميم "إيتالو زوشيلي"، وهي التصميمات الحاصلة على جائزة التصميم المبتكر. إضافة إلى منتجات أخرى كالإكسسوارات، والأحذية، والاحزمة، والنظارات، والعطور، والساعات، والمجوهرات.

ويتميز تصميم الديكورات الداخلية للمحل بإستخدام مجموعة من الظلال واللون الأبيض، ورفوف وتجهيزات العرض المصنوعة من الحديد غير قابل للصدأ، إضافة إلى إستخدام المرايا المصقولة مع الأرضية باللون الأبيض اللامع، بحيث يضفي عنصر الإحتشام على المنتجات النسائية والرجالية الموسمية المعروضة بالمحل. يشار إلى أن الشركة المتحدة للأزياء ، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل للشركة المتحدة للتنمية المطور الرئيسي لمشروع اللؤلؤة-قطر، هي التي تقوم بتشغيل المحل الجديد الذي يعد الأحدث من نوعه للعلامة التجارية الشهيرة كالفن كلاين.

يذكر أن شركة "كالفن كلاين" تعتبر من الشركات الرائدة في العالم في مجال تصميم الأزياء وتسويقها. إذ تقوم الشركة بتصميم ما تصنعه من تشكيلة الملابس النسائية والرجالية إلى جانب منتجات أخرى، وتسويقها من خلال إتفاقيات الترخيص والشراكات لإفتتاح سلسلة واسعة من محلاتها حول العالم. وتشتمل العلامة التجارية لـ" كالفن كلاين" على عدد من العلامات الأخرى من بينها: " كالفن كلاين كوليكشن"، و "سي كيه كالفن كلاين"، و "كالفن كلاين"، و "كالفن كلاين جينز"، و"كالفن كلاين اندروير". كما تشتمل منتجات كالفن كلاين على الملابس، والإكسسوارات، والأحذية ، وملابس النوم، والجوارب، وملابس السباحة، والأحزمة، والنظارات، والساعات، والمجوهرات، والمعاطف، والعطور، وأدوات الزينة، إضافة إلى المنتجات المنزلية. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقع كالفن كلاين على شبكة الأنترنت : calvinklein.com.

تعتبر شركة "فيليبس فان هوسن" من أكبر الشركات العالمية في إنتاج الملابس، وهي تملك وتسوق العلامة التجارية "كالفن كلاين" و "تومي هيلفينغر" حول العالم. كما تعتبر أكبر الشركات العالمية في إنتاج القمصان وملابس العنق، و تسويق مجموعة متنوعة من المنتجات الخاصة بالعلامات التجارية: "فان هوسن"، وكالفن كلاين"، و "تومي هيلفينغر"، و "إيزود"، و "ارو"، و "باس"، وجي أتش باس وشركاه".وتضم علاماتها التجارية المرخصة: "جيوفري بين"، وكينيث كول نيويورك"، وكينيث كول رياكشن"، و"مايكل مايكل كورس"، وشين جون"، وتشابس"، و "ترمب"، و"جو جوسيب عبود"، و "دي كيه نيويورك"، و"تيمبرلاند". لمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقع : pvh.com.
أرشيف الأخبار
كلمة للبحث
شركة فرعية
من تاريخ
الى تاريخ
بحث
Press Esc to close