ابقوا على اطلاع بكل الأخبار والتطورات المتعلقة بالشركة

العودة

الشركة المتحدة للتنمية تستعرض فرصها العقارية الاستثمارية وخيارات التمويل في أكبر معرض دولي للعقارات في بريطانيا

مايو 07, 2024 / الأخبار

الدوحة، قطر – 7 مايو، 2024: شاركت الشركة المتحدة للتنمية المطور الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة وجيوان في معرض "مكان في الشمس" في لندن والذي يعد أكبر معرض دولي للعقارات في المملكة المتحدة وذلك في مركز إكسل لندن للمعارض خلال الفترة 3 - 5 مايو، 2024.


واستعرضت الشركة المتحدة للتنمية بالتعاون مع البنك التجاري، فرصها الفريدة للاستثمار في أفخم العقارات، وطرحت عدداً من خيارات التمويل العقاري للمستثمرين الأجانب الذين أبدوا اهتماماً بالاستثمار في جزيرة اللؤلؤة ومشروع كريستال ريزيدنس في جزيرة جيوان.


ومن خلال التعاون بين الشركة المتحدة للتنمية والبنك التجاري كشريك مالي، سيتمكن المستثمرون الأجانب غير المقيمين في قطر من الحصول على فرص التمويل للاستثمار العقاري في قطر مع فترة سداد تصل إلى 20 عاماً. ويوفر هذا التعاون حلول تمويل جذابة تكمل مشاريع الشركة المتحدة للتنمية التطويرية، بفضل ما توفره من عوائد مالية مجزية وميزات الحصول على الإقامة القطرية للمستثمرين الأجانب.


كما استعرضت الشركة المتحدة للتنمية خلال المعرض، عقاراتها المتنوعة بما في ذلك مشاريعها التطويرية في جزيرة اللؤلؤة وكريستال ريزيدنس في جزيرة جيوان، باعتبار هذه المشاريع من أبرز الوجهات السكنية المرغوبة في قطر، حيث تجسد الجودة والفخامة التي تمتاز بها عقارات الشركة المتحدة للتنمية.


وتعد هذه المشاركة الأولى للشركة المتحدة للتنمية في معرض عقاري يقام في لندن، مما يوفر منصة مثالية للتواصل مع المستثمرين المحتملين في السوق البريطانية وتسليط الضوء على برنامج الإقامة القطرية من خلال تملك العقارات في دولة قطر. كما ركزت الشركة على توضيح الشروط والمعايير اللازمة للحصول على الإقامة وفوائدها، مما ساهم في تعزيز الوعي لدى المستثمرين الأجانب.


تعكس مشاركة الشركة المتحدة للتنمية الإستراتيجية في الفعاليات الدولية بما في ذلك مشاركتها الأخيرة في حملة ترويجية عقارية في بريطانيا الشهر الماضي، وفي المعرض الدولي للعقارات 2024 في مومباي، ومعرض الهجرة والعقارات الدولي 2024 في هونغ كونغ، بالإضافة إلى معرض العقارات الدولي في كان الفرنسية، التزامها بجذب الاستثمارات الأجنبية وتقديم مشاريع عقارية فاخرة في دولة قطر.

 

الشركة المتحدة للتنمية

info@udcqatar.com

تواصل معنا لجميع الاستفسارات