الشركة المتحدة للتنمية تحصل على خمس شهادات ISO تعكس المستوى العالي للخدمات العامة التي تقدمها في جزيرة اللؤلؤة-قطر

يونيو 08, 2020 / News

العثمان: "تلتزم الشركة المتحدة للتنمية بأعلى معايير الممارسات الإدارية والاجتماعية والبيئية لتحقيق رفاهية المجتمع وسلامته وأمنه"


حصلت الشركة المتحدة للتنمية، إحدى كبرى الشركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر والمطور الرئيسي لجزيرتيّ اللؤلؤة-قطر وجيوان، على خمس شهادات من المنظمة الدولية للمواصفات (ISO) من خلال قيامها بتطوير وتنفيذ نظام إدارة متكامل يتوافق مع المعايير المتعارف عليها عالمياً، بما في ذلك ISO 9001 (إدارة الجودة) وISO 14001 (الإدارة البيئية) وISO 45001 (إدارة الصحة والسلامة المهنية) وISO 27001 (إدارة أمن المعلومات) وISO 18788 (إدارة عمليات الأمن الخاصة).


وتم منح هذا التقدير الدولي للشركة المتحدة للتنمية بعد عملية تدقيق خارجية شاملة ومكثفة من شركة الكوموس البريطانية، لجميع الخدمات العامة المقدمة من قبل الشركة لسكان وزوار جزيرة اللؤلؤة-قطر. حيث تغطي هذه الخدمات إدارة المجتمع وإدارة وخدمات إتحاد الملّاك، بالإضافة إلى صيانة المساحات الخضراء والأبنية والمرافق العامة.



وفي هذا السياق، قال السيد إبراهيم جاسم العثمان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للتنمية: "إن الحصول على شهادات المطابقة للمواصفات الدولية ISO يعد إنجازاً هاماً للشركة المتحدة للتنمية ومحورًا أساسيًا في ترسيخ ثقافة جودة الأداء وتحقيق الإنجازات في تنفيذ وإدارة مشاريعنا وتقديم الخدمات العامة، بالتوازي مع رؤية قطر الوطنية 2030. كما أن هذه الشهادات تشكل حافزاً للتحسين المستمر لتجربة وخدمات العملاء والزوار لدينا وإدارة المخاطر بشكل فعال بالإضافة الى مواءمة عملياتنا مع المعايير الدولية من خلال الالتزام بالمتطلبات القانونية واللوائح التنظيمية."


وأضاف السيد العثمان قائلاً: "لم تكن هذه الشهادة ممكنة بدون الجهود الحثيثة لموظفينا وشركائنا الذين ساهموا في تكريس الشركة المتحدة للتنمية كمطور عقاري رائد على مستوى المنطقة. ولذلك، تلتزم الشركة المتحدة للتنمية بتطبيق أعلى معايير الممارسات الإدارية والاجتماعية والبيئية في جميع عملياتها لتحقيق رفاهية المجتمع وسلامته وأمنه".


تتميز الشركة المتحدة للتنمية بأنها إحدى الشركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر. وتتمثل رسالتها في تحديد المشاريع طويلة الأجل والاستثمار فيها للمساهمة في مسيرة التنمية بدولة قطر وتحقيق فائدة للمساهمين. وتأسست الشركة المتحدة للتنمية في عام 1999، وأُدرجت في بورصة قطر خلال شهر يونيو 2003. تمتلك الشركة رأس مال مصرح به قيمته 3.5 مليار ريال قطري، وأصول إجمالية قيمتها 18 مليار ريال قطري كما في 31 مارس 2020. وتشمل نشاطات الشركة المتحدة للتنمية عدداً من القطاعات الاستثمارية الحيوية، من ضمنها التطوير العقاري، إدارة الممتلكات، مشاريع البنى التحتية والمرافق العامة والمشاريع المرتبطة بالأنشطة البحرية والضيافة.



الشركة المتحدة للتنمية

info@udcqatar.com

تواصل معنا لأي استفسارات أو إستعلامات