الشركة المتحدة للتنمية و شيرفان ميتيس يوقّعان إتفاقية لافتتاح مطعم شيرفان ميتيس في جزيرة اللؤلؤة-قطر

مارس 01, 2020 / News

العثمان: "نحن في الشركة المتحدة للتنمية حريصون على انتقاء شركاء بارعين في مجالهم بهدف خلق تجارب مميزة تتفرد بها جزيرة اللؤلؤة-قطر".


وقّعت شركة تنمية الضيافة، المملوكة بالكامل من الشركة المتحدة للتنمية إحدى الشركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر والمطور الرئيسي لجزيرتيّ اللؤلؤة-قطر وجيوان، إتفاقية ترخيص مع شيرفان ميتيس وهو مطعم باريسي فاخر، لافتتاح مطعم شيرفان ميتيس في جزيرة اللؤلؤة-قطر.


وتم توقيع الإتفاقية من قبل السيد إبراهيم جاسم العثمان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للتنمية والسيد أكرم بن علال، الرئيس التنفيذي لمطعم شيرفان ميتيس.


من خلال افتتاح المطعم الجديد المستوحى من المطبخ الشرقي والأذربيجاني، تهدف الشركة المتحدة للتنمية وشركة تنمية الضيافة إلى زيادة استثماراتها في مجال الضيافة الذي يظهر آفاق واعدة لقطاع السياحة في دولة قطر بشكل عام وجزيرة اللؤلؤة-قطر على وجه التحديد، حيث تعهدت شركة تنمية الضيافة، باستقطاب علامات تجارية ومفاهيم جديدة.


وتحقيقًا لهذه الغاية، يهدف مطعم شيرفان ميتيس الفاخر إلى إستحداث أساليب جديدة في فن الطهي من خلال تقديم تجربة طعام فريدة ومتكاملة تمزج بين النكهات المبتكرة والجريئة وأجواء المطعم المميزة، بإشراف الشيف الشهير أكرم بن علال الحاصل على نجمتيّ ميشلان.


وتعليقاً على افتتاح المطعم الجديد في جزيرة اللؤلؤة-قطر، صرّح السيد إبراهيم جاسم العثمان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للتنمية قائلاً: "نحن في الشركة المتحدة للتنمية حريصون على انتقاء شركاء بارعين في مجالهم بهدف خلق تجارب مميزة تتفرد بها جزيرة اللؤلؤة-قطر التي تستقطب أعداداً كبيرة من الزوار. ومن هذا المنطلق وقع الاختيار على مطعم شيرفان ميتيس الذي يقدم مفهوم جديد كلياً من شأنه أن يثري مجموعة المطاعم التي تديرها شركة تنمية الضيافة."



من جانبه، قال الشيف أكرم بن علال، الرئيس التنفيذي لمطعم شيرفان ميتيس: "أنا سعيد جدًا بالتعاون مع الشركة المتحدة للتنمية وشركة تنمية الضيافة لنقل تجربة شيرفان ميتيس الفريدة الى دولة قطر كواحدة من الوجهات الرائدة في العالم، والى جزيرة اللؤلؤة-قطر تحديداً، كونها إحدى المعالم المميزة في البلاد. وإنني على ثقة تامة أن مزيج النكهات والأجواء الغنية التي سيقدمها مطعم شيرفان ميتيس، المستوحى من حضارة طريق الحرير القديم، سينال إعجاب الذواقة دون شك."


وتقوم شركة تنمية الضيافة حالياً بتشغيل عدد من العلامات التجارية الرائدة مثل "أليسون نيلسونز شوكلات بار" و"ميجو" و"برج الحمام"، و"أرابسك"، و"أوربن جاز كيتشن" و"إسلا".


كذلك تتمثل رسالة الشركة المتحدة للتنمية في تحديد المشاريع طويلة الأجل والاستثمار فيها للمساهمة في مسيرة التنمية بدولة قطر وتحقيق فائدة وقيمة عالية للمساهمين. وتشمل نشاطات الشركة عدداً من القطاعات الاستثمارية الحيوية، من ضمنها التطوير العقاري، إدارة الممتلكات، مشاريع البنى التحتية والمرافق العامة والمشاريع المرتبطة بالأنشطة البحرية والضيافة.

الشركة المتحدة للتنمية

info@udcqatar.com

تواصل معنا لأي استفسارات أو إستعلامات